“منصتي” كيف تعمل؟ وما الذي يميزها لإنشاء المتاجر الإلكترونية؟( 2024)

   في عصر التحول الرقمي والتطور التكنولوجي المستمر، أصبحت التجارة الإلكترونية جزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليومية، ومع تزايد الاعتماد على الإنترنت في مختلف جوانب الحياة، برزت الحاجة إلى وجود منصات إلكترونية تيسر عملية الشراء والبيع، وتقدم تجربة تسوق مميزة وسلسة، من هنا يبرز دور المنصات الالكترونية لتلبية احتياجات رواد الأعمال . والمشاريع التجارية صغيرة كانت أم كبيرة

   نحن في منصتي نهدف إلى تسهيل عملية إنشاء المتاجر الإلكترونية لعملائنا بسرعة وسلاسة بدءا من مرحلة الإنشاء الأولية حتى إدخال البيانات بدقة، إذ يمكنك إنشاء متجر عبر الإنترنت وتشغيله خلال (24) ساعة فقط، نحن نقوم بتوجيه عملائنا خلال العملية بأكملها، والتي تنتهي في جلسة تدريبية شاملة لتمكينهم من إدارة متجرهم الإلكتروني بفعالية.

   لذا دعونا في هذا المقال نتعرف على نظام منصتي ، وكيف يعمل؟ وما هي الميزات الرئيسية التي تقدمها منصتي، ؟  ولماذا تعتبر “منصتي” الخيار الأنسب لاعمالكم، و

مشاريعكم القادمة.

ما هي “منصتي ”  ؟ 

    هي شركة عربية خليجية رائدة متخصصة في مجال التجارة الإلكترونية، وهي منصة  تجارية شاملة تتيح لأي شخص بدأ مشروعه التجاري في مختلف القطاعات وتطويره

وتنميته، وتمتد خدمات منصتي الشاملة لمواقع الويب والتطبيقات مما يوفر للشركات منصة متعددة الاستخدامات لتعزيز تواجد علامتها التجارية عبر الإنترنت.
   تعد منصتي الشريك الموثوق للمؤسسات التي تسعى إلى الازدهار في السوق الرقمي، وتشكّل جزءًا هامًا من دعم  وتطوير الأعمال التجارية اليوم وفي  المستقبل.

.كيف يعمل نظام “منصتي” ؟

تقوم  منصتي على تمكين الشركات تكنولوجيا ، فهي توفر آليات التسويق الرقمي المتقدمة وربطها مع وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة دون تقاضي أي عمولة على المبيعات، كما يمكن لرواد الاعمال ادارة عمليات البيع من مختلف الأماكن سواء من خلال مواقع الويب و التطبيق الذكي لإدارة المتجر مما يوفر وجهة تجارية منظمة بدءا من استلام الطلب وصولا الى تقاريرما بعد البيع.

كما تقدم منصتي نظام البيع السحابي حيث يمكنك الدخول لنظام نقاط البيع من أي مكان، وفي أي وقت، وذلك لأنها تدعم العمل على مجموعة متنوعة من الأجهزة مثل الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية و أجهزة الحاسوب المكتبية، وهذا يمنحك المرونة لإدارة أعمالك من أي مكان وفي أي وقت دون تحمل أي عناء.

    وتتطلب الشركات التجارية مجموعة من الأدوات لإدارة مهامها، ولدى منصتي نظام متطور يدعم إدارة المخزون على مستوى الأفرع، كنقل المخزون من فرع إلى فرع من خلال شركات التوصيل المختلفة، وإدارة الموردين وأوامر الشراء، إضافة الى إدارة المكونات وحسابه المواد الأولية ووصفات المنتجات وحساب التكاليف بأدق التفاصيل، وتقديم تقرير مخزون دقيق بشكل لحظي،  كل ذلك وأكثر في مكان واحد.

أبرز علامتك التجارية في كل مكان، وقم بالبيع في أي مكان

يتضمن نظام منصتي مجموعة من الاستراتيجيات والخطط الكفيلة بتحويل فكرتك إلى مشروع تجاري الكتروني يلبي احتياجاتك وينفذ اعمالك عبر الإنترنت، بطريقة سلسة ودقيقة وخالية من المتاعب، من خلال تقديم ميزات تسويقية متعددة، ونظام دفع سريع وآمن،  وغيرها من الأسس التي تبني عليها التطبيقات، وإليك بعض الخدمات والميزات الرئيسية التي تقدمها منصتي:

اولا: متجر للتجارة الالكترونية

تم تصميم خدمات منصتي للتجارة الإلكترونية لتناسب احتياجاتك وتعزز مبيعاتك، وتقدم منصتي  لرواد الأعمال الصغيرة أو المتوسطة متجر إلكتروني متكامل يشمل جميع الميزات التي تحتاجها لتحويل فكرتك إلى عمل تجاري ناجح،  واليك  الميزات التي تضمن لك كل ما تحتاجه لإطلاق وإدارة وتنمية متجرك الإلكتروني بنجاح:

إنشاء الموقع بسرعة فائقة
 إن كنت تبدأ مشروعًا جديدًا أو تسعى إلى توسيع وتطوير عملك القائم، فنحن في منصتي  نقدم لك  متجرا إلكترونيا متين يتم انشاءه وتنفيذه عبر الانترنت خلال (24) ساعة فقط، لإدراكنا أهمية الحاجة الملحة لعرض منتجاتك وخدماتك أمام العملاء المحتملين بأسرع وقت ممكن

•متجر يتناسب مع جميع أنواع الأعمال
  منصتي للتجارة الإلكترونية مصمم ليتناسب مع جميع أنواع الأعمال، سواء كنت تدير متجرًا لبيع الملابس، أو موقعا للأدوات التقنية، أو مقهى محلي، أو أي نوع آخر من الأعمال، فإننا نوفر قوالبًا متعددة وميزات متخصصة تلبي احتياجاتك الفريدة، يمكنك الاعتماد علينا لإنشاء تجربة متجر إلكتروني متكاملة تتناسب مع طبيعة عملك بالضبط،
فمتجرك مصمم لتلبية احتياجات أكثر من (25) نوعًا مختلفًا من الأعمال، تتماشى تمامًا مع نشاطك التجاري.


دفع إلكتروني آمن
  نحرص خلال منصتي على توفير خدمات الدفع الإلكتروني بشكل  آمن وسلس ، ومرتبط بمجموعة متنوعة من بوابات الدفع المحلية والعالمية، مما يضمن للعملاء خيارات  دفع متعددة سهلة ومريحة .

.تصميم مرن مع أجهزة النقال
يمكن لعملائك التسوق بأريحية من خلال تصميمنا المرن والمتوافق مع أجهزة الجوال الذكية. فالتصميم المرن هو جزء أساسي من خدماتنا، ويوفر متجر منصتي للتجارة الالكترونية طريقة عرض مخصصة تتناسب مع مختلف أحجام الشاشات، مما يضمن تجربة تسوق سلسة وممتعة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية.

الربط مع أدوات التتبع المتقدمة
    نحن ننقل جهودك التسويقية إلى مستوى جديد، عبر ربط متجرك الإلكتروني بأدوات تتبع متقدمة، من خلال الربط مع أدوات التتبع الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي مثل: (Google Tag Manager) و( Facebook Conversion API) و( Snapchat Pixel) و TikTok)  Pixel)، حيث يمكنك الحصول على قراءات وتحليلات قيمة حول حركة الزيارات على متجرك الإلكتروني، وعمليات البيع الناجحة، وسلوك العملاء،  هذا يتيح لك فهمًا أعمق لأداء متجرك واتخاذ القرارات المستنيرة لتحسين استراتيجيات التسويق الخاصة بك.



تحسين محركات البحث (SEO)   تعتبر محركات البحث، وخاصة Google، محطة مهمة يمر منها مستخدمو الإنترنت بشكل يومي، وهي الأداة الرئيسية للتعرف وإيجاد معلومات معينة أو خدمات أو منتجات محددة. لذلك، نقوم في منصتي بتطوير وتصميم متجر إلكتروني يدعم تقنيات تحسين محركات البحث (SEO)، مما يساعد متجرك في الحصول على مرتبة أعلى في نتائج البحث
واستقطاب المزيد من الزوار إلى المتجر، هذا بدوره يعزز من ظهور منتجاتك وخدماتك أمام جمهور أوسع، مما يسهم في زيادة المبيعات والنمو التجاري.

•إدارة مخزون سلسة
  تقدم منصتي  لوحة تحكم تمكنك من تتبع وإدارة مخزونك بشكل فعال و تحديث قائمة المنتجات، لتجنب نفاذ المخزون وضمان توافر المنتجات في الوقت المناسب للعملاء، ومراقبة المبيعات بكل يسر وسهولة.

التطبيقات المتكاملة
سوق منصتي يتوفر كتطبيق للهواتف الذكية ومنصة ويب، مما يمنح للزبائن حرية الوصول إلى السوق من أي جهاز وفي أي وقت، هذه المرونة تساهم في توفير تجربة تسوق متكاملة ومتاحة في أي وقت وأي مكان.


الربط مع شركات التوصيل
اضافة الى الخدمات التي يوفرها سوق منصتي، فإن هناك خدمات متقدمة مثل التوصيل السريع وخدمة العملاء على مدار الساعة، يمكن للعملاء أيضا متابعة حالة طلباتهم وتاريخ الشراء بكل سهولة، هذه الخدمات تضمن تجربة تسوق مريحة وشاملة، مما يعزز رضا العملاء وولائهم للمنصة.

دعم العملاء على مدار الساعة
يضمن فريق دعم العملاء في منصتي الاستجابة السريعة لأي أسئلة أو استفسارات أو مخاوف قد تكون لديك، هدفنا الرئيسي هو بناء الثقة مع عملائنا، لذا يمكنك الاعتماد علينا للحصول على المساعدة في أي وقت لضمان تجربة سلسة وناجحة مع منصتنا.

ثانيا: سوق منصتي

  تهدف منصتي إلى تحقيق رؤيتها في تمكين الجميع من الاستفادة من مزايا التجارة الإلكترونية بطرق سهلة وفعالة، وفي ظل  التطور والتقدم التكنولوجي أطلقت منصتي سوق الكتروني ( سوق منصتي) يضم العديد من متاجر العملاء في مكان واحد، ويعد استثنائيًا بسبب سياسة عمولته الفريدة حيث لا تُفرض أي عمولة على جميع المدفوعات، ومن ميزاته:

تصنيف المتاجر حسب النوع
في “سوق منصتي”، يتم تصنيف المتاجر وفقًا لنوع المنتجات التي يقدمونها، حيث يمكن للزبائن البحث عن متاجر متخصصة في فئات محددة مثل: (البرجر، البيتزا، العطور، الأزياء)، وغيرها من التصنيفات الاخرى المختلفة

سهولة الاستخدام
يمكنك تصفح المتاجر والمنتجات بسهولة فائقة، وإجراء عمليات الشراء بطرق دفع متنوعة وآمنة تضمن سلامة معاملاتك المالية، كما يتيح هذا التطبيق امكانية حفظ المنتجات في قائمة المفضلة لتصفحها أو شرائها لاحقًا، هذا يسهل عملية التسوق ويضمن تجربة تسوق مريحة وسلسة.

كيف يستفيد العملاء من سوق “منصتي” ؟

من خلال “سوق منصتي” يمكن لأصحاب المتاجر الصغيرة والمتوسطة توسيع قاعدة عملائهم في سوق واحد، مما يزيد من التفاعل والزيارات، و يعزز فرص البيع والنمو، كما يمكن لأصحاب المتاجر إدارة منتجاتهم عروضهم بسهولة عبر لوحة تحكم مركزية متقدمة، مما يمكنهم من التركيز على تحسين منتجاتهم وخدماتهم بدلاً من القلق بشأن الجوانب التقنية

وبالنسبة للعملاء فإن سوق منصتي يقدم تجربة تسوق مريحة وسلسة للعثور على المنتجات التي يحتاجونها بسرعة وفعالية، اضافة الى خدمات التوصيل السريع وطرق الدفع المتنوعة،  مما يجعل “سوق منصتي” الخيار الأمثل للتسوق عبر الإنترنت.

ثالثا: التطبيق الذكي للتجارة الالكترونية 

    في ظل التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم اليوم، أصبح قطاع التجارة الإلكترونية يحتل  مكانة مهمة  ومتميزة في عالم الأعمال، حيث يعتمد العديد من المتسوقين على التطبيقات الذكية للتسوق عبر الإنترنت، وتبرز شركة “منصتي” كواحدة من رواد هذا المجال، وتقدم حلا مبتكرا وذكيا لهذه الاحتياجات، حيث تقدم تطبيقًا متميزًا للتجارة الإلكترونية يجمع بين الراحة والمرونة والأمان، والمصمم لتزويدك بتجربة تسوق سلسة على أجهزة (iPhone , Android)،  ومن أهم ميزاته:

السهولة والراحة في الاستخدام 
   مع تطبيقنا الذكي للتجارة الإلكترونية، يمكنك الاستمتاع بأقصى درجات السهولة والراحة، حيث يمكنك تحميل متجرك المفضل معك أينما ذهبت سواء تتنقل من مكان لاخر او كنت في المنزل، وبفضل تصميمه المرن يمكنك ايضا تصفح مجموعة واسعة من المنتجات بسهولة من خلال واجهة مستخدم بسيطة ومريحة.


أمن وحماية البيانات
  يتمتع تطبيق منصتي الذكي  بمستوى عالٍ من الحماية، لضمان سرية وسلامة المعلومات الشخصية وبيانات الدفع أثناء عمليات الشراء عبر الإنترنت، فهو يدعم أحدث الإجراءات الأمنية للحفاظ على معلومات آمنة لعملائه.

دعم إرسال الإشعارات
 تطبيق “منصتي” يقدم خدمة متميزة للعملاء، متاحة على مدار الساعة، مما يسمح لك بالبقاء على اطلاع دائم على أخر التحديثات والعروض الترويجية والخصومات، بالإضافة الى المنتجات الجديدة التي تمت إضافتها حديثًا، ومن خلال تطبيقنا الذكي للتجارة الإلكترونية يمكنك إرسال إشعارات فورية لعملائك ليكونوا على علم بأحدث العروض والإضافات الجديدة التي قد تهمهم، هذا يساعدك في الحفاظ على زيادة مبيعاتك وتفاعل العملاء وتعزيز ولائهم.


 خيارات الدفع عبر الهاتف

   يدعم تطبيق منصتي للتجارة الإلكترونية طرق دفع متعددة، بما في ذلك (Apple Pay)، لضمان تجربة دفع سلسة وآمنة، حيث يمكنك إجراء عمليات الدفع بسهولة وأمان من خلال هاتفك المحمول، مما يتيح  إجراء عمليات الدفع بسرعة مع  توفير تقنيات التشفير والحماية للمعلومات المالية الشخصية ، وهذا بدوره ويوفر الوقت والجهد للمستخدمين.
     مع “منصتي”، تتحول رؤيتك لعملك الإلكتروني إلى واقع، مما يمكنك من تحقيق نجاح لا مثيل له في عالم التجارة الرقمية، و زيادة فرص البيع وتحقيق نمو ملحوظ في المبيعات، بالإضافة إلى ذلك تقدم “منصتي” أدوات  تساعدك في فهم سلوك العملاء بشكل أفضل، وبناء استراتيجيات تسويق ومبيعات فعّالة وموجهة نحو النجاح.


رابعا: البيع شخصيًا باستخدام أدوات نقاط البيع بالتجزئة (pos)

 أحدثت أنظمة نقاط البيع السحابية ثورة في إدارة الأعمال،  وتطورا مهما في عالم التجارة اليوم، إذ يجب أن يكون النظام السحابي جزءًا أساسيًا من استراتيجية أي  عمل تجاري يطمح إلى الازدهار.
   وتقدم منصتي حلاً مثاليًا للشركات التي تسعى لتحسين تجربة العملاء وزيادة كفاءة عملياتها من خلال نظام نقاط البيع السحابي، حيث يمكنك ادارة منتجاتك خلال تصنيفها وترتيبها  حسب النوع او المواصفات ، وتتبع المخزون بدقة وإدارته بكفاءة وتحديثه تلقائيًا عند كل عملية شراء،  كما تسمح هذه الالية بمتابعة نشاط العملاء وتتبع عمليات الشراء السابقة. وهناك العديد من الميزات التي توفرها  أنظمة نقاط البيع السحابية المقدمة من منصتي: 

تحديث لحظى للمخزون
من خلال نظام منصتي لنقاط البيع يتم تحديث البرنامج تلقائيًا دون الحاجة إلى تدخل يدوي من المستخدم

الأمن والحماية
إن أنظمة نقاط البيع السحابية من منصتي مزود بميزات أمان قوية لحماية بيانات العملاء ومعلومات الأعمال الحساسة ، مما يحمي البيانات الحساسة ويحافظ على سرية المعلومات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

متصل او غير متصل بالانترنت
تقدم أنظمة نقاط البيع خلال منصتي خاصية مميزة تمكنك من حفظ جميع عمليات البيع والشراء حتى في حال  عدم  توافر شبكة الانترنت.

التقارير الشاملة
أنظمة نقاط البيع من “منصتي” توفر تقارير شاملة تساعدك في اتخاذ قرارات استراتيجية مدروسة، تتيح لك هذه التقارير تتبع المخزون تلقائيًا ورؤية أرباحك من خلال رسوم بيانية مفصلة (يومية، شهرية، وسنوية)،  وإدارة مبيعاتك بفعالية ومنع نفاذ السلع، مما يعزز من أداء متجرك المالي بكل سهولة ودقة.

مرونة في معاملات الدفع
تدعم أنظمة نقاط البيع طرق الدفع المختلفة التي تقدم مرونة للعملاء في التعامل مع هذا النظام، مثل (النقد وبطاقات الائتمان والدفع الإلكتروني). 

دعم متعدد الأجهزة لإدارة نقاط البيع
خلال منصتي يمكنك الدخول لنظام نقاط البيع من أي مكان، وفي أي وقت، وذلك لأنها تدعم العمل على مجموعة متنوعة من الأجهزة مثل: الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، وأجهزة الحاسوب المكتبية، كما يعتبر نظام نقاط البيع السحابية منخفض التكلفة نسبيا نظرًا لعدم الحاجة إلى شراء معدات مكلفة، وتحديثات التكنولوجيا تكون عادةً متضمنة في الاشتراك الشهري.

نظام متطور لإدارة المخزون
في نظام منصتي لنقاط البيع، نقدم لك أدوات قوية تساعدك على تحقيق الفعالية والكفاءة في إدارة مخزونك وتبسيط عملياتك اليومية، من مراقبة وتحديث مستويات المخزون في كل فرع على حدة، وتسهيل عملية نقل المخزون بين الفروع، و تنظيم ومتابعة علاقاتك مع الموردين بسهولة، بما في ذلك تتبع أوامر الشراء وحساب التكاليف للحصول على صورة واضحة عن نفقاتك.


    نحن في منصتي لنظام نقاط البيع، نسعى جاهدين لتقديم تجربة شراء استثنائية وسلسة تعزز العلاقة مع عملائنا، دون الحاجة إلى أي خبرة مسبقة في استخدام النظام، وبفضل تطوير واجهة مستخدم تفاعلية سهلة الاستخدام، يمكن للمستخدمين  الوصول بسهولة إلى هذا النظام،  مع الأخذ بالاعتبار المرونة الكبيرة والأمان الشديد، لأن أمان المعلومات أولويتنا القصوى، كما يتوفر دعم للعملاء متاح على مدار الساعة لتقديم المساعدة اللازمة في أي وقت.
 


“9”أسباب لاختيار منصتي كمنصة للتجارة الالكترونية

  اصبح انشاء مشروع تجاري أمرا مهما، سواء كنت تفكر في بدء مشروع جديد أو ترغب في تطوير وتوسيع عملك الحالي، فانك ستجد نفسك أمام العديد من الخيارات المتاحة في السوق، ومن هنا تبرز منصتي كخيار رائع بفضل ميزاتها الفريدة والفوائد التي تقدمها مقارنةً مع المنافسين الآخرين، دعنا نستكشف سويًا ما يجعل منصتي الخيار الأمثل لتحقيق أهدافك التجارية والنجاح في عالم الأعمال الرقمية:

1-دعم متكامل للتجارة الالكترونية

  تتيح مميزات التجارة الإلكترونية المتقدمة من منصتي  إدارة ومتابعة عمليات البيع بفعالية وكفاءة، بفضل تكاملها مع الأدوات والتطبيقات المختلفة، توفر منصتي تجربة متكاملة لإدارة المبيعات والعمليات بسلاسة،  فنحن نجمع أكثر من(6000) متجراً من الكويت ومختلف دول مجلس التعاون الخليجي بأكمله، ونغطي أكثر من (25) فئة أعمال، وهذا ما  يجعل منصتي المكان المثالي لرواد الأعمال وشركاء التجارة.

 ومن خلال تطبيق الهواتف الذكية لمنصتي،  متجرك بكل فروعك في جيبك، يمكنك إدارة وتتبع جميع عمليات وطلبات متجرك، واستلام اشعارات بالطلبات الجديدة في أي وقت، ومن أي مكان، بالإضافة إلى ذلك، إن منصتي متوافقة مع جميع محركات البحث وشبكات التواصل الاجتماعي مثل (إينستاجرام و فيسبوك وسناب شات).

2-تمنحك منصتي تجارب إبداعية فريدة 
تؤمن منصتي بتصميم وتطوير متاجر إلكترونية تمزج بين الابتكار والكفاءة،  فالمرونة في تصميم المتاجر الإلكترونية تتيح لك إنشاء متجر واحد بتصاميم جذابة ومتعددة، تتناسب مع جميع أحجام الشاشات، مما يضمن تجربة تسوق مثالية على كل الأجهزة، ويعزز علامتك التجارية ويجذب المزيد من العملاء.

3-مع منصتي تصل الى العالمية
  في ظل المشهد التنافسي الحالي تمكن منصتي رواد الأعمال من توسيع نشاط أعمالهم التجاري، ومن خلال خاصية المتجر الدولي، يمكن للبائعين بيع منتجاتهم لجميع دول العالم، دون أن يقتصر الأمر فقط على الدولة التي تم إنشاء المتجر فيها، يمكنك الوصول إلى عملاء جدد من مختلف أنحاء العالم،  هذا النهج ، يفتح آفاقًا جديدة للأعمال التجارية، ويساهم في عملية التوسع الدولي، للوصول إلى قاعدة عملاء عالمية.
ان متاجر منصتي مصممة  طبقًا لأحدث المعايير العالمية، مما يضمن توفير أفضل معدلات الجذب، وسهولة الاستخدام لزوارها.


4-تمنحك منصتي علامة تجارية متألقة
اجعل متجرك ينبض بالحياة، في منصتي، نعمل بجد لجعل علامتك التجارية مميزة، بفضل الأدوات المتقدمة، والتحليلات الذكية، نتابع متجرك ونحسنه باستمرار،  لضمان تلبية احتياجات عملائك وتقديم أفضل تجربة ممكنة.


5-منصة تجارية بدون تعقيدات
نسعى في منصتي إلى تقديم واجهة  استخدام بسيطة وسهلة خالية من التعقيدات، يمكنك ادارة متجرك بسهولة،  والتنقل والتفاعل مع الموقع بسلاسة، فنحن نوفر خدمة دعم فني متميزة على مدار الساعة للمستخدمين، في حال وجود أي استفسارات أو مشاكل، ونقدم لك خدمة التدريب المكثف لك ولفريق عملك على التجارة الإلكترونية بشكل عام، وعلى كيفية استخدام خدمات منصتي، من خلال الفيديو أو الاجتماعات المنسقة.
6-عبر عن هوية علامتك التجارية وقصتك

منصتي توفر ميزة الصفحات الاساسية لسرد قصتك والشرح عن الشركة وفريق عملها ومنتجاتها ، وتشمل هذه الصفحات التالي:
عن الشركة
فريقنا

افضل المنتجات

تقييمات عملائنا

الاسئلة الاكثر شيوعاً

صفحة الفيديو 

صفحه الوظائف وغيرها



7-مع منصتي تحقق أهدافا تجارية مستقبلية
    في منصتي نسعى إلى تحقيق نجاحك المستقبلي، وتتجاوز رؤيتنا إلى ما هو أبعد من الأهداف المباشرة،  حيث نهدف إلى إقامة شراكات دائمة مع عملائنا، و نسعى إلى رفع مكانتهم من خلال تحويل الشركات المتوسطة والصغيرة  إلى متاجر إلكترونية ناجحة و بميزات متقدمة.

8-تمنحك منصتي ميزات قياسية 

توفر منصتي ميزات قياسية تضمن لك التفوق في عالم التجارة الإلكترونية، كالتحكم بهيئة متجرك الإلكتروني وسماته الخاصة بجميع تفاصيلها تبعًا لهواك، فكل ما تريده موجود ويمكن تطبيقه، ويمكنك ايضا إدارة متجرك، والحصول على تقارير مفصلة لمبيعاتك.

  تدعم منصتي أيضا الوصول بسهولة إلى منتجات متجرك من خلال رمز (QR)، ويمكن لعملائك المحتملين إيجاد متجرك عبر محركات البحث الشهيرة Google Bing،  إلى جانب العديد من الميزات المبتكرة المصممة خصيصًا لتحقيق النجاح.
ومع خاصية بيع المنتجات الرقمية من منصتي، مثل (كتب بصيغة PDF أو ألعاب رقمية أو بطاقات iTunes وGoogle Play … إلخ)، يمكنك عرضها على متجرك الإلكتروني، ليتمكن
عملاؤك من الحصول على المنتجات التي اشتروها عبر البريد الإلكتروني وتحميلها على أجهزتهم الذكية

9-تقدم منصتي خدمات لوجيستية مميزة
   تدعم منصتي الاشتراك مع عدة شركات توصيل، مما يتيح لك الاستفادة من خدمات الشحن المحلي والدولي، هذا يضمن لك توفير خيارات متعددة للتوصيل، مما يساعد في تلبية احتياجات عملائك بفعالية وفي الوقت المناسب، حتى وإن لم تكن تقدم خدمة التوصيل في متجرك، فمنصتي توفر خدمات تسهيل عمليات الربط مع مزودي خدمات التوصيل محليا وفي كل مكان.

أدوات تحتاجها لتحقيق نمو وازدهار عملك التجاري


1- لوحة تحكم مركزية
توفر لك لوحة التحكم المركزية رؤية شاملة لجميع جوانب عملك وتساعدك على تحليل البيانات واتخاذ قرارات قائمة على معلومات دقيقة، كما تعزز من كفاءة وانتاجية العمل ، فهي العامل الحاسم في نمو وازدهار عملك وتحقيق أهدافك الاستراتيجية.

2- إدارة التسويق والسلال المتروكة
تعد إدارة التسويق ومعالجة السلات المتروكة جزءاً أساسياً من نمو وازدهار أي عمل تجاري، وذلك للأسباب التالية:

إدارة التسويق: منصتي توفر لك الأدوات والتقنيات الحديثة لتساعدك على توسيع قاعدة العملاء وتحسين تجربتهم، وتمنحك استراتيجية إدارة التسويق نظرة ثاقبة على ما- يحتاجه السوق من منتجات وخدمات، وتساعدك الأنشطة الإعلانية والترويجية على الوصول إلى عملاء جدد وتوسيع قاعدة السوق.

-السلات المتروكة: يمكنك تحويل السلات المهجورة إلى استراتيجية تسويق تهدف إلى إعادة جذب العملاء، وتحفيزهم للعودة إلى سلاَتهم المتروكة، من خلال حوافز مثل: الخصومات أو الشحن المجاني، لاغرائهم بإكمال عملية الشراء.
3- نظام إدارة إرسال الرسائل والتسويق بالواتساب
يعد أداة قوية وفعالة  لتعزيز التواصل مع العملاء وتعزيز استراتيجيات التسويق الخاصة بك، حيث يمكنك استخدام WhatsApp للإعلان عن العروض والخصومات لجذب المزيد من العملاء.

4- نظام لمكافأة ولاء العملاء
 يمكنك تصميم برنامج المكافآت، لتعزيز ولاء العملاء وتحفيزهم باستمرار على التفاعل باستمرار مع عملك، من خلال خصومات وعروض، وهدايا مجانية عند الوصول إلى حد معين من النقاط أو الشراء.

ابدأ اليوم مع منصتي واحجز مكانًا لعملك في العالم الرقمي

   منصتي ليست مجرد منصة تجارة إلكترونية، بل هي شريكك في النجاح، وفي عصر التكنولوجيا الرقمية المتسارعة، أصبح التواجد الإلكتروني للأعمال ضرورة لا غنى عنها لتحقيق النجاح والتفوق.
   نحن نوفر لك كل الأدوات التي تحتاجها لبناء وإدارة وتطوير متجرك الإلكتروني من خلال منصتي، بكل سهولة،  وسواء كنت ترغب في إنشاء متجر جديد من الصفر أو تطوير متجرك الحالي، فإن منصتي تقدم لك حلولاً متكاملة تتناسب مع جميع احتياجاتك.
   احصل على فترة تجربة مجانية لاستكشاف كل الميزات المتقدمة المتاحة، واستمتع بأدوات مبتكرة، وتحليلات ذكية، وتجربة استخدام سلسة، تعزز نمو أعمالك وتحقق لك النجاح.
   وكن مطمئنا  لدى منصتي فريق دعم فني مختص، يعمل  دائمًا على تحديث المتاجر و إضافة أفضل الخدمات والخصائص التي قد يحتاجها عملائك، لا تفوت الفرصة، ابدأ اليوم مع منصتي واحجز مكانًا لعملك في العالم الرقمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *